وليد أبو سريع أفضل مدرب ويوسف ثابت أفضل لاعب لبطولة القاهرة للسلة 20

أحمد السيد :

رغم إجماع محبى كرة السلة على تميز الكابتن وليد أبو سريع فى التعليق والتحليل على مباريات كرة السلة إلا أنة أثبت أنة مدرب متميز أيضا وذلك بحصول فريق الزهور تحت 20 سنة الذى يدربة على المركز الثانى فى بطولة منطقة القاهرة لكرة السلة لاول مرة فى إنجاز يحسب للكابتن وليد أبو سريع وكذلك حصولة على أفضل مدرب فى بطولة القاهرة لكرة السلة تحت 20 سنة كما حصل لاعب الزهور يوسف ثابت على لقب افضل لاعب فى البطولة .

جدير بالذكر ان الجزيرة حصل على المركز الاول والزهور على المركز الثانى ومصر للبترول على المركز الثالث وحصل الاهلى على المركز الرابع والاتصالات فى المركز الخامس والشمس فى المركز السادس .

وفى تصريح لافضل لاعب فى بطولة القاهرة يوسف ثابت عن إنطباعة بعد المباراة قال :

شعورى بالفوز بالمركز الثانى لبطولة القاهرة لا يوصف بالتأكيد نظرا لعدم حدوثه كثيرا على الرغم من رغبتنا فى الفوز و لكن هو مركز ممتاز و مشرف و يدل على قوة فريقنا و المدرب والجهاز الفنى و إصرارنا على تحقيق الفوز.. بالنسبة لجائزة أحسن لاعب فهى نتيجة عمل متواصل و اجتهاد دائم و كان من الصعب تحقيقها بدون مساعدة زملائى و المدرب و الجهاز الفنى.

وعن إستمرار يوسف ثابت مع الزهور قال :

هذا شئ لا يمكن التنبؤ به و لكننى أريد أن أخوض تجربة أخرى بالتأكيد فى الممتاز أ و هذا لا يقلل من نادى الزهور فهو نادى طفولتى و السبب فى تكوينى كلاعب وأتمنى أن أمثل منتخب بلادى و الحصول على الفرصة الكاملة.

وبعد المباراة صرح الكابتن وليد أبو سريع المدير الفنى لفريق الزهور تحت 20 سنة :

الحمد لله على الفوز بالميدالية الفضية لبطولة القاهرة تحت 20 سنة فى أول موسم أقود هذا الفريق وحصولى على درع أفضل مدرب وبصراحة أول مرة أشعر بالسعادة لتقدير المسئولين وشعورهم أنى لست معلقا فقط والفوز بالدرع جاء بتوفيق الله عز وجل وجهود اللاعبيين وتنفيذهم للتعليمات وتغيير ثقافتهم فى كرة السلة الى الاقتناع بان الدفاع الجيد أساس كرة السلة …فى النهاية أود أن أشكر اللاعبيين على مجهودهم طوال الموسم والشكر موصول لكل من اللواء منصور المحمدى والكابتن خالد حسين على مؤازرتهم للفريق وجميع أعضاء مجلس إدارة نادى الزهور.

 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان