وصول حثمان باهر قتيل ايطاليا

كتب-محمود الجندي

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة مساء اليوم جثمان الشاب المصرى «محمد باهر صبحى» والذى قتل الأسبوع الماضى فى إيطاليا قادماً من روما وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مشرحة زينهم فى إطار التحقيقات لكشف لغز وفاته.

وصل الجثمان على رحلة مصر للطيران رقم 792 والقادمة من روما والتى تأخر وصولها ساعتين لإنهاء إجراءات شحنة من إيطاليا وتولى فريق من مكتب وزارة الخارجية بالمطار برئاسة سمير معاطى، رئيس الوردية، استقبال الجثمان وإنهاء إجراءات خروجه بالتعاون مع الحجر الصحى بالمطار.

وصرح الدكتور مدحت قنديل، مدير عام الحجر الصحى بالمطار، بأنه تم إنهاء إجراءات وصول الجثمان ونقله داخل سيارة إسعاف إلى مشرحة زينهم لفحصه بواسطة الأطباء الشرعيين لمعرفة أسباب الوفاة قبل تسليمه إلى عائلة المتوفى لدفنه حيث أوضح تقرير الوفاة المرافق للجثمان وجود إصابات مختلفة فى جسمه.

وكانت السلطات الإيطالية قد أكدت أن الشاب المصرى لقى مصرعه نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء سيره على شريط القطار بمدينة نابولى الإيطالية فى 30 أبريل الماضى، وهو ما كذبته كاميرات المراقبة حيث تم بث فيديو يثبت أن المجنى عليه استقل القطار وأغلقت أبواب القطار وغادر المحطة، وتم التأكيد على أن أبواب القطار لا تفتح أثناء سيره.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان