“وزير الطيران المدني “يجتمع مع وزيري النقل والسياحة الأردنيين

متابعة أميرة إبراهيم /

استقبل وزير الطيران المدني شريف فتحى ووزير النقل جلال مصطفى سعيد ووزير السياحة محمد يحيى راشد، بمقر وزارة الطيران المدني، وزير النقل الأردنى يحيى الكسبي ووزيرة السياحة والآثار للمملكة الأردنية لينا عنبا.

وذكرت وزارة الطيران المدني في بيان لها،  أنه قد تم عقد إجتماع موسع مع الوفد الأردني حضره مساعد وزير الداخلية لأمن المواني اللواء هشام البستاوى ومساعد وزير الخارجية للشئون العربية السفير طارق عادل ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم وأمين عام وزارة الطيران المدني عزت شومان ورئيس سلطة الطيران المدنى المصري هانى العدوى ومدير عام المكتب الفني لرئيس مصلحة الجمارك أحمد حسانين ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى .

وناقش الطرفان تفاصيل الحركة الجوية بين البلدين وسبل تنشيطها بالإضافة آلى استعراض إمكانية التسويق السياحي المشترك وتطوير البرامج السياحية التي تضم مناطق الجذب السياحي للبلدين ..

هذا وقد أعرب فتحى عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً على أن مصر والأردن تربطهما علاقات تاريخية وطيدة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية.وعلى صعيدٍ متصل تم بحث الترتيبات الاساسية لزياره وزير النقل المصرى للاردن خلال الاسبوع المقبل.جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران تسير 21 رحلة أسبوعية إلى العاصمة الأردنية عمان بمعدل ثلاث رحلات يومية.

مصر اليوم وزير الطيران المدني يلتقي وزيري النقل والسياحة الأردنيين اخبار

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان