وزير الطيران المدنى يشهد احتفالية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الدراسات العليا في الإدارة فرع القاهرة

ليلى خليل

احتفلت العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الجمعة ، بتخريج دفعة اغسطس 2020 من طلاب الماجستير والدكتوراه في إدارة الأعمال

وأقيم الحفل بحضور معالي الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ، الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتوره منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا فرع مصر الجديدة .

واشتملت دفعة خريجي اغسطس 2020 على 164 طالباً من من جنسيات دول مصر واليمن وفلسطين من الحاصلين علي الدكتوراه و الماجيستير المهنى والأكاديمي .

القي سعادة الطيار / محمد منار وزير الطيران المدني كلمة قال خلالها بدءاً، أهنئكم وأهنأ أهلكم وذويكم بكم، ها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة، فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم .

وقال وزير الطيران : انه لمن دواعي البهجة والسرور مشاركتهم هذه الفرحة، تلك المناسبة السعيدة التي يتطلع الخريجين بأمل مشرق نحو المستقبل الواعد ، بعد أن أثبتوا طوال فترة الدراسة، مدى جديتهم وحرصهم على أن ينهلوا من العلم ما استطاعوا.

وتوجه بالشكر للاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس فرج رئيس الأكاديمية علي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وكذلك أعضاء هيئة التدريس علي ما قدموه الخريجين من علم للوصول إلي تلك اللحظة .

وفي معرض ترحيبه بالخريحين قال الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية: “تمثل مناسبة اليوم احتفالاً مميزاً بالمستقبل لاستكشاف مختلف آفاقه ومجالاته ، ويسعدني باسم الأكاديمية أن أتوجّه بخالص التهنئة إلى طلابنا الخريجين ، والذين بات بإمكانهم الاستفادة من المعارف التي اكتسبوها من خلال برامجنا وتطبيقها بشكلٍ عملي في مسيرتهم المهنية.

واضاف ” عبد الغفار ” الأكاديمية دائما حريصة على غرس الثقة في نفوس خريجيها وتزويدهم بأفضل ممارسات وطرق التعلم التي تساعدهم على بناء مسيرة مهنية ناجحة، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان