“وزيرة التضامن ووزيرة التخطيط ” في معرض الفنانة” سميرة احمد ” لصالح صندوق “تحيا مصر”

أميرة إبراهيم /

شاركت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري معرض “في حب مصر  في مزاد مقتنيات الفنانة القديرة سميرة أحمد امس الجمعة في احتفالية كبيرة أقيمت في نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك  لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التي سبق أن ارتدتها الفنانة في الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق “تحيا مصر”.

وقالت الوزيرة: “إن الفن هو ركيزة الحضارات وقائد قاطرة تطورها، وهو التصُّور الجميل للأحداث التي تدور حولنا، وهذا المعرض يقوم بعملية فريدة من نوعها، حيث تتحول الأزياء التي متعتنا وشكلت وجداننا عبر مشوار فني طويل إلى تروس في آلة إنتاج الدولة المصرية، لتضيف الفنانة سميرة أحمد القيم المعنوية السامية إلى قيمتها الفنية الكبيرة”.

وأضافت: “الفنان هو من يسعى إلى ابتكار أشياء خاصة وفردية، ولذلك فهو شخص لا يتكرر، وهكذا هي الفنانة سميرة أحمد، التي أظهر هذا المعرض معدنها المصري الحقيقي”.

وكانت الفنانة القديرة أعلنت عن تبرعها بجميع ملابس أعمالها الفنية إلى صندوق “تحيا مصر”، خلال مزاد علني، دون استثناء لأي من ملابسها.

ووجهت سميرة أحمد الدعوة إلى وزيرة التضامن للحضور، ووزيرة للتخطيط وقيادات صندوق “تحيا مصر”، إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الفنية والسياسية والعامة.

فاطمة ناعوت تشتري فستانا لـ"سميرة أحمد" لصالح صندوق "تحيا مصر"بالصور| غادة والي تشارك في مزاد الفنانة سميرة أحمدبالصور| وزيرة التخطيط في معرض الفنانة سميرة أحمد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان