وداي دجلة ينفي فسخ عقد «الميرغني» بعد هجومه على «السيسي»

اللواء الأخبارية

نفى نادي وادي دجلة، اليوم الأحد، فسخ تعاقده مع اللاعب أحمد الميرغني على خلفية أزمة اللاعب الأخيرة بسبب انتقاده للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أحداث سيناء الأخيرة.

وأكد النادي في بيان له، اليوم، أنه تم إيقاف “الميرغني” 4 مباريات بسبب تحدثه في أمور السياسة، بما يخالف لائحة النادي.

وأضاف البيان : “اللاعب تعمد إثارة الجدل في الآونة الأخيرة، وأثارت بعض تدويناته الأخيرة جدلاً بين قطبي الكرة المصرية، ما استدعى تحذيره من إثارة الفتن من خلال تصريحاته، التي قد لا تنسب له فقط بل لناديه أيضاً”.

وحمل نادي وادي دجلة، اللاعب وبعض مروجي الشائعات المسؤولية، فيما تعرض له من تطاول المدافعين عن اللاعب على النادي، ظناً منهم أن النادي قد ألغى عقد لاعبه، لهجومه على أداء رئيس الجمهورية.

 وأوضح البيان، أن النادي أرسى مبدأ هاماً، وهو عدم التطرق للأمور السياسية، وعدم إظهار أي انتمائات سياسية علناً من أي من العاملين بالنادي، ما تجلى في قيام النادى بتوبيخ مديره الفنى آنذاك لوصفه جماعة سياسية بالكذب.

موضحاً أن اللاعب تعمد الخروج بتصريح جديد مثير للجدل وذو طابع سياسى عشية مباراة النادى مع النادي الأهلى، ما أدى لاستبعاده من قائمة المباراة، وحرمانه من استكمال باقى المباريات دون المساس بعقده السارى حتى نهاية الموسم الحالى، وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات على اللاعب المذكور عن كل الأخطاء التى إرتكبها و طبقاً لعقده السارى حتى نهاية الموسم الحالى و سيتسلم باقى مستحقاته فى مواعيد استحقاقها”.

وطالب البيان ، عدم   خلط الرياضة بالسياسة، ولا الرياضة بالدين، ولا الدين بالسياسة.

245589

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان