وباء الغدة النكافية يضرب طلاب ومدرسى الإسكندرية بكثافة وسط تعتيم حكومى !

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

كارثة كبرى أصابت مدارس محافظة الإسكندرية ساعد على تفاقمها مسئولى وكالات الوزارة بتعمدهم التعتيم خوفا من الأعلام ضاربين بحياة الطلاب والسادة المدرسين عرض الحائط .

حيث علمت اللواء الأخبارية من مصادر موثوق بها من داخل المدارس وبالأخص فى أدارة المنتزة التعليمية بأن عدد الحالات المصابة يفوق الحد الذى يمكن وصفه ، ويكفى أن نعلم أن عدد الحالات الفعلية المصابة بمدرسة فهمى جبر الأبتدائية بنفس الأدارة تخطى المئتى حالة  فى حين أن أدارة المدرسة أبلغت عن تسعة حالات فقط !! علما بأن من بين الحالات المصابة مدرسة لغة أنجليزية تدعى ” و ”  واخصائية أجتماعية تدعى ” أ ” .

والكارثة الأكبر أن أمتحانات نصف العام سوف تبدأ فى الرابع من يناير القادم للمراحل من الثانى حتى الخامس الأبتدائى فى حين أن علاج تلك الحالات يحتاج لأسبوعين على أقل تقدير وهذا يعنى أما أن الطلاب لا يحضرون الأمتحانات ويرسبون أو يحضروا ويقوموا بعدوى باقى الطلاب والمدرسين !!

فى حين ترفض وكالات الوزارة تأجيل الأمتحانات غير عابئين بحياة الطلاب والمدرسين رافضين التخلى عن الفكر العقيم الذى عفا عليه الزمن بعدم المصارحة والذى يؤدى إلى تفاقم الأمور وزيادة أعداد المصابين .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان