هـــــام عن حادث مصرع كاهن وإصابة قسين

article413887548341cb817669e8d75cef94eb1841f1999a7knisa

سمر الديب

قال جوزيف ملاك، محامي الكنيسة بالإسكندرية، إن حادث السير الذي أسفر عن مقتل كاهن كنيسة ماري جرجس بالعصافرة، وإصابة 2 آخرين من القساوسة، بالطريق الدولي الساحلي في اتجاه رشيد، أمام محطة المياه دائرة مركز كفر الدوار، مساء أمس، لا يحمل أي شبهة جنائية.
تلقى مركز شرطة كفر الدوار، بلاغا بحادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي اتجاه رشيد أمام محطة المياه دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم س م ص 6473، ملاكي، بقيادة القس برسوم عزيز فلتس، 62 عاما، كاهن كنسية ماري جرجس بالعصافرة الإسكندرية، والمقيم بنفس المنطقة، بالطريق المشار إليه، انحرفت نحوها سيارة مجهولة فاختلت عجلة القيادة بيده وانحرفت السيارة واصطدمت بالحاجز الخرساني على جانب الطريق.
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة مرافقيه كل من القس باخوم حبيب صدقان، 56 عاما، مقيم في منطقة سيدى بشر بالإسكندرية، وخادم الكنيسة ناسان سامي عبدالملاك، 50 عاما، بكسور وجروح، وتم نقلهما لمستشفى ماري مرقص بالإسكندرية للعلاج، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام.
أضاف “ملاك”، أنه تم تحرير المحضر رقم 59 لسنة 2014 جنح المركز، للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات، مشيرًا إلى أن كل الأدلة الأولية تؤكد أن الحادث غير متعمد. الوطن 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان