هانى رمزى لبرنامج “الليل واخره” : نحن نمر بحرب دولية وربنا يكون فى عون السيسي شايل حمل ثقيل

ليلى خليل :

أكد الفنان هانى رمزى فى مداخله هاتفيه لـ غدير حسان فى برنامج “الليل واخره” على “الراديو 9090” على اشتياقه الشديد للعوده للمسرح وانه يحاول ان يصل لورق جيد حتى يستطيع ان يقدم مسرح العام القادم كما يتمنى

و عن احداث شرم الشيخ قال “اننا نمر بحرب دولية و الارهاب يحاوطنا من كل اتجاه و يجب علينا التكاتف من اجل نجاح الدوله و وقوفها على قدمها واننا شعب عظيم مذكور فى كل الاديان السماويه و اننا طردنا التتار فى السابق و فى وقت الشده نتكاتف و نكون يد واحده و اشاد بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي و قال (ربنا يكون فى عونه شايل حمل ثقيل).

اما عن دور الفنان فى تخطى هذه الازمه اكد انه بعمل الفنان يستطيع ان يرفع من الروح المعنويه للمواطنين و لو كوميديان يرسم البسمه على وجوههم.

و عبر عن حبه الشديد لمصر و قال “ان كل الناس من مختلف الدول (نفسهم يزورو مصر) و وجه رساله للناس و هى “لا للاستسلام لمحاولات الاحباط من خلال الحرب الالكترونيه على مواقع التواصل الاجتماعى”.

واضاف “كل واحد بامكانياته يستطيع و لو بكلمه حلوة ان يثبت حبه لبده و يحافظ عليها”.

و بسؤاله عن اعماله القادمه : قال “انه يحضر لبرنامج كوميدى جديد سيعرض برمضان القادم.

و عن الدراما اكد انه يحضر لمسلسل كوميدى بوليسي جديد سيعرض بعد رمضان مكون من 60 حلقه تأليف اشرف سالم و انتاج مصر عربى بالتعاون مع مدينة الانتاج الاعلامى و اكد انهم لم ينتهو من الترشيحات حتى الان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان