نكشف حقيقة «حمل» ماليا ابنة باراك أوباما من شاب أبيض

متابعة : خالد متولــى

تداول عدد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعى، تحديدا “تويتر”، اليوم الإثنين، القضية المثارة حول “حمل” ابنه باراك أوباما، أول رئيس أسود يصل لسدة حكم البيت الأبيض، بكثير من الاهتمام، واستند كل فى تأكيده للأمر على أخبار من بعض المواقع المصرية والعربية، والتى نشر بعضها الخبر على اعتبار أنه “فضيحة”، ليس لأن الحمل حدث بدون زواج، ولكن الأهم أن ابنة أوباما المقصودة تبلغ من العمر ستة عشر عاما فقط! هنا ننقل حقيقة الأمر.

المواقع الالكترونية التى تداولت الخبر ادعت أن مصادر قريبة من البيت الأبيض أكدت أن ماليا، الابنه الكبرى للرئيس أوباما حامل من شاب أبيض اللون، وأن الأب شعر بالخزى لكسر ابنته القانون، الذى ينص على عدم الاعتراف بأبناء “القصر” بحكم صغر سنها، والصدمة لأنها لم تكمل عامها السادس عشر. وبعض المواقع الأخرى قالت العكس، بأن أوباما أعلن دعمه لابنته التى ستصبح أصغر أم فى العائلة.

لكن الحقيقة أن لا شىء من ذلك قد حدث فى الواقع، كل ما فى الأمر أن الخبر بدأ فى الانتشار عبر صفحة “فوكس نيوز” الإخبارية على الفيس بوك، أو هذا ما كان يظنه الجميع، حتى خرجت “فوكس نيوز” لتؤكد أن الصفحة التى نشرت الخبر لا تتبعها، وأنها صفحة مزيفة، مثل الخبر الذى نشرته عن ابنة أوباما.. لكن يبدو أن ذلك التكذيب لم يصل بعد إلى بعض المواقع العربية التى نقلت الخبر!

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان