نقابة الصيادلة ..إسقاط عضوية 42 “صيدليا” بتهمة إعارة أسمائهم لسلاسل صيدليات

أميرة إبراهيم /

أعدت هيئة التأديب بنقابة الصيادلة برئاسة الدكتور حسام حريرة وعضوية كلا من الدكتور محمد العبد والمستشار مصطفى عامر تقريرا حول أعمال الهيئة خلال الفترة الماضية، وأبرزها إسقاط عضوية 42 صيدليا بتهمة إعارة أسمائهم لسلاسل صيدليات رشدي وسيف والعزبي وعلى إيمدج والطيبى.

وأوضح التقرير أنه تم الفصل خلال الثلاثة شهور الماضي  في 156 مخالفة تم تحويلها من النقابات الفرعية حيث عرض على الهيئة 64 ملفا تأديبيا في شهر ديسمبر 2016  وتم تصحيح أوضاع 21 ملفا وأحيلت للنقابات الفرعية فيما تم إدانة 3 محالين بالوقف مدة عام من محافظات البحيرة والقليوبية والفيوم.

وأشارت إلى أنه عرض على الهيئة، في شهر يناير الماضي 42 ملفا تأديبيا تم تصحيح وضع 3 ملفات وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة، كما تم إدانة 5 محالين بالوقوف مدة سنة ثلاثة من البحيرة واثنان من محافظة الفيوم وتم تبرئة صيدلي واحد من الجيزة.

وأضاف التقرير أنه عرض على الهيئة في شهر فبراير الماضي 50 ملفا تأديبيا تم تصحيح وضع عدد 7 ملفات وأحيلت للنقابات الفرعية المختصة وتم إدانة عدد 51 محالين على التفصيل التالي إسقاط عضوية 42 صيدليا بتهمة إعارة الاسم لسلاسل صيدليات “رشدي_ سيف_العزبى_ على ايمدج_الطيبى”.

وأبان أنه تم إيقاف 7 صيادلة لمدة سنة  منهم اثنين من البحيرة والباقي من محافظات الإسكندرية والمنيا وبني سويف وكفر الشيخ والمنوفية، كما تم إيقاف صيدلي لمدة شهر واحد من البحيرة وتبرءة صيدلي آخر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان