ندوة بعين شمس لحث الشباب علي المشاركة في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية

مروة حسين

ينظم وليد عبدالعليم  ، المرشح المستقل للانتخابات البرلمانية بدائرة عين شمس بمحافظة القاهرة ندوة توعية للشباب ، في الثامنة من مساء اليوم،  عن اهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة بشارع محمود عبدالرازق بحي عين شمس .

و قال  وليد عبدالعليم في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء ان هذه الندوة تعريفية للشباب بضرورة المشاركة في الانتخابات البرلمانية وحث الشباب علي المشاركة بصورة فعالة لكي يشاركو في صنع المستقبل لاسيما و ان البرلمان المقبل عليه دور مهم في الفترة المقبلة .

واضاف عبد العليم ان الندوة جاءت بعد النسبة القليلة التي شارك بها الشباب في المرحلة الاولي من الانتخابات  التي انتهت امس في 14 محافظة .

مشدد علي اهمية مشاركة الشباب بقوة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي ستجري الشهر المقبل لانها سترسم ملامح المستقبل .

لافتا الي ان الشباب قادر علي الانتصار في المعركة المقبلة من خلال الوسائل التكنولوجيا وشبكات التواصل الاجتماعي التي تساعد في ادارة ونجاح العملية الانتخابية ” .

مؤكدا علي اهمية اصرار الشباب والتفافهم حول خريطة وخطة واضحة وافكار جديدة توسع قاعدة الشباب المشارك في العملية السياسية ومواجهه سلاح المال.

و من المقرر ان تدور الندوة حول مناقشة رؤي اقتراحات الشباب بكافة انتماءاته السياسية والفكرية حول تفعيل المشاركة الحقيقية للشباب في البرلمان المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان