مقتل 3 مواطنين وإصابة 4 مجندين في انفجارين بالعريش

إياد الشريف:

أصيب مساء الجمعة، أربعة مجندين إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة كانت تقلهم خلال سيرها على الطريق الدولي الساحلي بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء

وقال مصدر أمني – في تصريحاتٍ له – إنَّ مسلحين زرعوا عبوةً ناسفةً على جانب الطريق الدولي الساحلي، انفجرت في مدرعة أمنية خلال مرورها على الطريق الدولي الساحلي.

وأضاف المصدر أنَّ الانفجار أسفر عن إصابة أربعة مجندين من طاقم المدرعة، وتمَّ نقلهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

في حادث منفصل، قتل ثلاثة مواطنين وأصيب 3 آخرون إثر إنفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون بمقلب قمامة بجانب الطريق الدولي الساحلي بالعريش.

وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أنَّ مسلحين زرعوا عبوةً ناسفةً في كيس قمامة على الطريق الدولي الساحلي، انفجر خلال رفعه بواسطة عامل نظافة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين تصاذف وجودهم بموقع الانفجار.

وذكرت المصادر أنَّ الانفجار أسفر عن مقتل رجاء علي نمير “60 سنة”، ومحمد سعيد راشد “23 سنة”، ومحمد رمضان محمد “20 سنة”، وإصابة إبراهيم أحمد صابر “15 سنة”، ووفاء أحمد عبد الرحمن “55 سنة”، وبسمة سعيد مصطفى “22 سنة”، وأسماء سعيد أبو سمرة “20 سنة”.

وحسب المصادر، فإنَّ من بين القتلى سيده واثنين من أبنائها، وتمَّ نقل الجثامين لمبرد مستشفى العريش العام، والمصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان