مفاجأة.. نتيجة تحليل سائقي هيئة النقل العام: الأسطى محمود «حامل

اللواء الاخبارية-محمد النادي

لجأ سائق أتوبيس بهيئة النقل العام، إلى حيلة للتهرب من الكشف عليه، حيث اعتاد على تعاطى المواد المخدرة، فأحضر عينات من «بول زوجته»، وأعطاها إلى لجنة وزارة الصحة، لتكتشف اللجنة أن «السائق حامل في شهرين»!

البداية عندما أعلنت وزارة الصحة عن حملة لإجراء تحليل لسائقي هيئة النقل العام للتأكد من تعاطيهم مواد مخدرة من عدمه، وفي حال إثبات تعاطي أي سائق «مخدرات»، سيتم إرساله إلى المصحة للعلاج، للحد من ظاهرة حوادث الطرق.

وكان هناك سائق يدعى «محمود»، يتعاطى مواد مخدرة، وفكر في الخروج من هذا المأزق، فلجأ إلى إحضار «بول زوجته»، وفي التاسعة صباحًا حضرت لجنة من وزارة الصحة، وسلم «محمود» «عينة بول زوجته» للجنة على أنها خاصة به، وبعد مرور أسبوع، حضرت اللجنة لإعلان نتائج الكشف، ووقف الطبيب بين جميع السائقين، وقال: «فلان يحتاج دخول المصحة للعلاج من المخدرات.. فلان لا يتعاطى مخدرات.. الأسطى محمود حامل». فوقف السائقون مذهولين، وسأل الطبيب «محمود»: «دي عينتك؟» فأجابه: نعم. فرد الطبيب: «العينة بتقول إنك حامل في شهرين»! فرد «محمود» بعد أن ضحك الجميع: «مراتي مقالتش ليا إنها حامل وأنا باخد البول بتاعها».

وعلق السائقون على الواقعة قائلين: «اللى جابلك يخليلك.. فاضلك 7 شهور وتولد.. هنخلى رئيس مجلس الإدارة يعملك السبوع على حسابه». مما دفع السائق محمود لتقديم استقالته.

images

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان