معلمة فقأت عين طفل صغير فى مدرسة مينيس الدولية ثم احتفلت باليوم الرياضى فى المدرسة دون أدنى مشكلة

ايناس النمر

شهدت مدارس مينيس الدولية الخاصة التابعة لإدارة العبور التعليمية مأساة إنسانية حيث فقأت معلمة بالمدرسة عين طفل ضربته بكتاب في عينه على سبيل العقاب وانتهى الأمر بمأساة لحقت بالطفل وأسرته.
تفاصيل الواقعة: أثناء اليوم الدراسى كلفت إحدى المعلمات الأطفال بحل بعض الجمل فى كتاب اللغة الإنجليزية لمرحلة رياض الأطفال، وقام الطفل ياسين ياسر بتوصيل بعض الجمل بطريقة خاطئة، فتعصبت المعلمة عليه وضربته بحرف الكتاب على عينه مما أدى إلى إصابته في عينه بورم وقرحة ونزيف وانتهى الأمر بتحرير محضر رقم 3017 جنح العبور وتمت إحالته للنيابة العامة.
هذه المدرسة المملوكة لرجل الأعمال سعيد ندا تقاعست إدارتها عن إتخاذ أية إجراءات في الواقعة واتهمت الطفل الضحية بأن خياله واسع كما أن إدارة العبور التعليمية هي الأخرى ساندت ادارة المدرسة التي تقوم بتحصيل جباية من التلاميذ تصل إلى 16 ألف جنيه تحت اسم مصروفات كونها مدرسة دولية.
وفقا لشهود عيان فإن إدارة المدرسة والمعلمة التى تسببت فى فقء عين الطفل في ذات اليوم احتفلوا بيوم رياضى فى المدرسة والتقطوا الصور مع بعضهم دون أدنى مشكلة بالنسبة لهم واكتفت وزارة التربية والتعليم بإرسال لجنة للتحقيق في الواقعة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان