مطروح صبحت على مصر بـ3 ملايين جنيه

اللواء الأخبارية

 

جمع اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، مبلغ 3 ملايين جنيه من رجال الأعمال وبعض المتبرعين من أهالى مطروح فى بداية مبادرة “صبَّح على مصر بجنيه” التى دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يأتى ذلك بعد أن أطلق محافظ مطروح مبادرة “مطروح بتصبح على مصر” خلال ماراثون الدراجات الذى أقامته مديرية التربية والتعليم منذ بضعة أيام فى حب مصر بمشاركة عمد ومشايخ وطلاب مطروح بتنظيم من الدكتور محمد الشركسى، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأكد المحافظ أن هناك استجابة كبيرة من أبناء المحافظة ورجال الأعمال المخلصين على مبادرة “مطروح بتصبَّح على مصر”، حيث تم جمع 3 ملايين جنيه حتى الآن، منوها باستمرار المبادرة، داعيا إلى المشاركة الإيجابية لأبناء المحافظة فى هذه المبادرة، خصوصا وأن محافظة مطروح دائما ما يكون لها السبق فى دعم أى مبادرة لصالح الدولة.

وأوضح محافظ مطروح أن هذه المبادرة تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى مشاركة أبناء مصر فى جهود التنمية من خلال مبادرة صبح على مصر قائلًا: “أهالى مطروح أول من يشاركون ويساهمون فى بناء مصر ويعملون على رفعتها والسعى إلى نهوضها وتنميتها والارتقاء بها فى جميع المجالات، خاصة فى السياحة والاستثمار والتنمية الصناعية والزراعية مع الحفاظ على أمن وسلامة مصر وشعبها”، مشيرا إلى أن أهالى مطروح سيظلون حماة بوابة مصر الغربية والداعمين للتنمية الشاملة بها.

وأكد المحافظ أن مطروح تشهد حاليا تحركات فى مجال الاستثمار من أجل تنمية المحافظة بالكامل، وسيتم خلال الأيام المقبلة البدء فى إنشاء أكبر ميناء على مستوى الشرق الأوسط بمنطقة جرجوب بين مدينتى النجيلة وسيدى برانى بمشاركة 16 شركة مصرية وعالمية باستثمارات تبلغ حوالى 200 مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان