مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث تصادم على طريق سوهاج – البحر الأحمر

اللواءالاخبارية-منير قاسم

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب 12 آخرون بإصابات متفرقة وجروح في حادث تصادم وقع الليلة بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص على طريق سوهاج – البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم.

وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق سوهاج – البحر الأحمر بالكيلو 60 بدائرة مركز أخميم بين سيارة “ميكروباص” قيادة عبد الخالق حجاجي 19 عاما ويقيم بمركز قوص بمحافظة قنا وسيارة ملاكي قيادة رأفت محمد أبو حسوب 45 عاما موظف بمصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وتبين من المعاينة والتحريات أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة الأولى وقد نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الملاكي ووالده محمد أبو حسوب (70 عاما – بالمعاش) ووالدته بخيته رمضان (60 عاما – ربة منزل) وإصابة 12 شخصا آخرين من بينهم قائد السيارة الثانية وزوجة قائد السيارة الملاكي ونجليه والباقون من ركاب الميكروباص بإصابات متفرقة وجروح.

وقد تم نقل الجثث لمستشفى أخميم المركزي والمصابين لمستشفيات سوهاج العام وسوهاج الجامعي والهلال وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان