مصدر أمنى : رجال الشرطة سيواجهون دعوات الإخوان للعنف اليوم بكل حسم

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية استعداد كافة القطاعات الأمنية بالوزارة؛ للتصدى لدعوات تنظيم الإخوان الإرهابى للتظاهر والعنف اليوم.

وقال المصدر الأمنى – فى تصريحات- إن أى محاولة من قبل عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لارتكاب أية أعمال عدائية، أو الهجوم على منشآت حيوية أو شرطية خلال اليوم، ستقابل بكل قوة وحسم ووفقا للقانون، مؤكدا أن رجال الشرطة لن يسمحوا لأى من كان بترويع المواطنين حتى لو كلفهم ذلك حياتهم.

وأضاف المصدر الأمنى أن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وجه خلال اجتماعه مع مساعديه ، بتكثيف التواجد الأمنى على كافة المنشآت الهامة والحيوية، وكذلك أقسام ومراكز الشرطة ومديريات الأمن بجميع مديريات الأمن، فضلا عن مضاعفة الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين السجون وتسليحها بالأسلحة الثقيلة لمواجهة أى محاولة للاعتداء عليها وإحباطها فى حينها.

وأوضح أن خطة التأمين تشمل تكثيف الخدمات الأمنية بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية، ونشر وحدات التدخل السريع والمجموعات القتالية التابعة لقوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية لسرعة الانتقال إلى أية بلاغات والتعامل الفورى والحاسم معها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان