“مصايف الإسكندرية” تطلق موقعاً إلكترونياً لتعزيز خدماتها للمواطنين

أميرة إبراهيم /
أطلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أمس موقعاً إلكترونياً باسم www.catr.gov.eg؛ تعزيز وتطوير خدماتها المقدمة، لافتة إلى أن انطلاقه يعكس المستوي الذى وصلت له الإدارة والتطورات الكبيرة التى شهدتها.
ينقسم الموقع الالكتروني للإدارة إلى جزأين يختص الأول بالكافيهات والمطاعم حيث يسمح بالبحث عن أي منشأة ومعرفة أسعارها ومقارنتها بقيمة الفاتورة المقدمة وذلك إلى حين نشر تطبيق الإدارة على موقع Google Play خلال الايام القليلة القادمة.
ويقدم الموقع خدمة تقديم الشكاوي ويمكن كذلك التواصل معنا عن طريق الضغط على زر “اتصل بنا” والذى يحول المستخدم إلى الأرقام الهاتفية الخاصة بتلقي الشكاوى مباشرة حيث ينتقل المختصين لموقع الشكوي مباشرة.
كما يساعد الموقع مستقبلاً أصحاب المنشآت عن طريق التقدم بقوائم الأسعار وتجديدها عبر الموقع بدلاً من الاعتماد على تقديم القوائم بشكل يدوي.
بينما يختص الجزء الثاني بالشواطئ حيث يسمح الموقع بالبحث عن أى شاطئ ومعرفة كل المعلومات والبيانات الخاصة به وكذلك الحقوق والواجبات التى يحصل عليها الرواد مقابل التذكرة المدفوعة و أيضا أمكانية تقديم شكوي أو الأتصال بأرقام الشكاوىكذلك يقدم الموقع نوع أخر من الخدمات وهو النشرات السياحية والتى يعرض من خلالها أهم المزارات السياحية بالمحافظة سواء كانت أثرية أو ترفيهية أو دينية من حيث موقعها وقيمة تذاكر الدخول ومواعيد الدخول وغيرها من المعلومات التى يحتاج إليها الزائر.
كذلك يعرض الموقع أهم اخبارنا الدورية ونتائج الحملات اليومية.
يذكر أن فريق البرمجة الإلكترونية أنشاأ الموقع الإلكترونيي بشكل تطوعي اقتناعاً منهم بدور الإدارة الرقابية، حيث يأتى ذلك ضمن خطة المحافظة في المساهمة في الترويج السياحي مع كافة الجهات المعينة.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان