مشاركة ناجحة وفعالة لجمعية التعاونية الانتاجية لصناعة الأثاث بمعرض فرنكس دمياط  .

 

 

 

دمياط – حنيدق حسنين

 

 

 

شاركت الجمعية التعاونية الانتاجية لصناعة الأثاث بدمياط , في معرض “فيرنكس دمياط  للاثاث” في دورته الأولى التي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري ويقام المعرض على مساحة 10 ألاف متر بمقر مدينة الأثاث بدمياط ومشاركة أكثر من 70 شركة من كبريات الشركات العالمية والعربية.

ويأتي هذا المعرض كأولى ثمار البروتوكول الموقع  في مايو الماضي بين وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة دمياط وجمعية المصدرين المصريين (اكسبولينك) ويهدف لدعم المصنعيين المحليين ومنحهم فرص للتصدير والترويج لمنتجاتهم محليا وعالميا .

وقال الحج خالد بعيلة رئيس مجلس أدارة الجمعية التعاونية الأنتاجية لصناعة الأثاث ، تعتبر المشاركة في معرض  “فيرنكس دمياط  للاثاث” في دورته الأولى بمحافظة دمياط ، فرصة مهمة جداً من أجل عرض مشروعاتنا من صناعة الأثاث والتعامل المباشر مع الجمهور والزوار، والنقاش مع الجهات والشركات والمؤسسات المعنية بعالم الأثاث ، بما يسهم في تبادل المعلومات والخبرات والتجارب، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الأداء والعمل، كما انها فرصة ترويجية وتسويقية حيوية وفعالة لأعضاء الجمعية لأظهار منتجاتهم من الأثاث الدمياطى , بالإضافة إلى أنه فرصة لإجراء الصفقات التجارية الدولية.

وأشار بعيلة  إلى أن جمعية التعاونية الأنتاجية لصناعة الأثاث بدمياط , عرضت في جناحها الذي لاقى إقبالاً لافتاً من الزائرين وخاصة معالي وزيرة التضامن الاجتماعى ومحافظ دمياط , أثاث ذو مستوى متميز بالجودة العالية  .

وأوضح بعيلة أن المشاركة في معرض فرنكس دمياط الدولى ، هو محطة لا يمكن الوقوف بعيداً عنها، بل لا بد من أن نكون حاضرين فيها، وقد أتاحت لنا فرصة المشاركة عرض وترويج منتجاتنا من الأثاث الدمياطى، والتعامل مع الكثير من المؤسسات والشركات المشتغلة في عالم الأثاث من مختلف أنحاء العالم .

يذكر أن معرض فرنكس دمياط للآثاث يأتى فى إطار البروتوكول الموقع بين “إكسبولينك” ومحافظة دمياط وشركة مدينة دمياط للأثاث لإقامة معرض متخصص يخدم المصانع والورش المتواجدة بدمياط واستقطاب أكبر وأشهر المشترين الدوليين بهدف النهوض بالصناعة الوطنية عالميا .

ويمثل المعرض فرصة حقيقية لفتح أفاق جديدة للصادرات فى قطاع هام من القطاعات الصناعة المصرية والدمياطية وهو قطاع صناعة الأثات.  

ويضم المعرض مجموعة مختلفة من تصميمات الأثاث ما بين Classic و Modern وأجهزة الاضاءة الحديثة والأثاث المنزلى والمكتبى والفندقى. 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان