مشاجرة بالاسلحة النارية تسفر عن مصرع شخص واصابة اخران بكفرالشيخ

[clear]

لقي شخص فى العقد الثالث من العمر,مساء اليوم, مصرعه, بينما اصيب اثنان اخران باصابات بالغة الخطورة,اثر نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشمارقة التابعة لمركز كفرالشيخ,لسبب الخلاف على قطعة ارض زراعية فيما بينهما,وتم نقلهم جميعا الى مستشفى كفرالشيخ العام.

تلفى اللواء عبد الرحمن, شرف مدير امن كفرالشيخ,اخطاراً,من العميد اشرف ربيع,مدير المباحث الجنائية بالمديرية,يفيد يمصرع خص واصابة اخرين اثر وقوع مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشمارقة التابعة لمركز كفرالشيخ.

انتقلت على الفورالاجهزة الامنية بكفرالشيخ, برئاسة العميد محمد عمار,رئيس المباحث الجنائية بالمديرية,والمقدم توفيق جاد,رئيس مباحث مركز كفرالشيخ ومعاونوه,الى مكان الواقعة.

تبين من خلال التحريات ان خلافا حاد نشب بين عائلتين بالقرية,بسبب قطعة ارض زراعية يتنازع عليها الطرفان,فاحتدم النقاش بينهما,وتطورت الى حد المشاجرة بينهما,استخدموا خلالها الاسلحة النارية,والتى اسفرت عن مصرع,رامى,م,خ,36 عاما,متأثر بجراحه,واصابة كل من محمد,خ,س,38 عاما,وخالد,م,خ,21 عاما,باصابات بالغة.

تمكنت القوات الامنية  من السيطرة على الموقف تماما,وتم نقل الجثة والمصابين الى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام وتلقى العلاج اللازم,وتحرر محضر بالواقعة,وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان