مسيرة صحفية يتقدمها رشوان لتقديم بلاغ ضد مرتضي منصور

اللواءالاخبارية-محمد السيد

توجه ضياء رشوان نقيب الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس النقابة, والمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين اليوم إلى مكتب السيد المستشار النائب العام, لتقديم عدة بلاغات ضد رئيس نادي “الزمالك”, بتهم السب والقذف في حق عدد من النقاد الرياضيين, وكذلك أحد أعضاء مجلس النقابة.

وخرج ضياء رشوان بعد ظهر اليوم في مسيرة تضم أعضاء بمجلس النقابة وعدد من الصحفيين إلى مقر النائب العام بدار القضاء العالي الذي تجمهر حوله عدد من أنصار رئيس نادي الزمالك, فيما شهد محيط دار القضائي العالي تواجدا أمنيا مكثفا حال دون وقوع أي مشادات.

وبعد سلسلة من الإجراءات الأمنية المعتادة, تمكن وفد نقابة الصحفيين من تقديم البلاغات التي جاءت تنفيذا لقرار مجلس النقابة, في اجتماعه الأخير يوم الأحد الماضي وهو الاجتماع الذي قرر فيه المجلس منع نشر اسم وصورة رئيس نادي “الزمالك” في أي صحيفة مصرية, ومقاطعة المؤتمرات الصحفية التي يعقدها, وكذلك عدم ظهور أي من الزملاء أعضاء النقابة في البرامج الرياضية التليفزيونية التي تستضيفه.

كما أعلن كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين أن النقابة تقدمت اليوم بستة بلاغات ضد رئيس نادى الزمالك على إثر عبارات السب والقذف التى وجهها المذكور فى حق عدد من الزملاء النقاد الرياضيين وكذلك أحد أعضاء مجلس النقابة.

وأوضح محمود في تصريح له اليوم أن البلاغات المقدمة جاءت تنفيذا لقرار مجلس النقابة فى اجتماعه الأخير يوم الأحد الموافق 9 نوفمبر الحالى, وهو الاجتماع الذي قرر فيه المجلس منع نشر اسم وصورة رئيس نادي “الزمالك” في أي صحيفة مصرية, ومقاطعة المؤتمرات الصحفية التي يعقدها, وكذلك عدم ظهور أي من الزملاء أعضاء النقابة في البرامج الرياضية التليفزيونية التي تستضيفه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان