مستقبل وطن بدمياط: توفير وسائل نقل لكبار السن لمساعدتهم على الإدلاء باصواتهم .

دمياط – حنيدق حسنين

 

قال محمد سامي سليمان الأمين العام لحزب مستقبل وطن بدمياط ، انه تابع سير العملية الانتخابية بكافة مدن وقري محافظة دمياط من خلال أمناء الحزب بالمدن والقري, فى إطار دعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية وحث المواطنين على المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى.

وأضاف سليمان فى تصريح ” لشبكة اللواء الأخبارية ” أن اليوم الثانى لماراثون الانتخابات الرئاسية شهد إقبالا كثيفا من قبل المواطنين في محافظة دمياط ، مشيرا إلى أنه كان هناك اقبال لافت لحد إغلاق اللجان الانتخابية.
وقال سليمان، إن الحزب يعمل على أكثر من اتجاه للخروج بالعملية الانتخابية بأفضل صورة على مدار أيام التصويت من خلال الحشد في اللجان والتيسير على الناخبين وتوفير جميع السبل الممكنة لمساعدة الأجهزة التنفيذية في عملها.
وتابع ، أنه عمل على توفير وسائل نقل لكبار السن لمساعدتهم فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، كما توجه بالشكر لأهالى شعب دمياط العظيم , على دورهم الوطنى بالمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية.
أشاد سليمان، بالرئيس عبد الفتاح السيسي ودوره في إعادة مصر لمكانتها بين الدول وقال إن حملة مستقبل وطن قبل تحويلها لحزب سياسي طالبت الرئيس السيسي بالترشح للرئاسة لما نعلمه عن الرئيس من وطنيه تحت عنوان “نرى فيك مستقبل وطن” وإيمانا به وبقدرته على المرور بالوطن إلى بر الأمان.
يذكر أن الانتخابات الرئاسية يبلغ عدد من لهم حق التصويت فيها بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان