مركز الكلمة يطالب فاطمة ناعوت ان تكف عن السخرية من خدام الكنيسة

أحمد السيد :

انتقد  الناشط الحقوقي جرجس بشري ، المتحدث الاعلامي لمركز الكلمة لحقوق الانسان هجوم الكاتبة” فاطمة ناعوت “على الحقوقي و الخادم الكنسي  روماني جاد الرب ، ومحاولة التشهير على الملأ في احد مقالاتها الصحفية والإدعاء عليه زورا وبهتانا  بانه يكاد  ان  اعتنق الإسلام .

 واكد بشرى في تصريحات صحافية له اليوم ،أن هذا الاسلوب لا يليق بكاتبة من المفترض انها تشكل فكر ووجدان واتجاهات الناس بكتاباتها ، كما يؤكد أنها تضيق ذرعا بالانتقادات التي توجه لها وانها يجب ان تنتقد الافكار وليس الاشخاص .

 وطالب بشرى “ناعوت ”  بترشيد الحديث حول نفسها في وسائل الإعلام وتترك المصريين “مسلمين وأقباط ” يحكمون علي اعمالها .

 موضحا أن الكاتبة المذكورة تعشق الحديث حول ذاتها في البرامج الحوارية ولا تحتمل النقد ، واوضح بشرى أن الادعاء الكاذب  بتحول قبطي الى الاسلام في هذا التوقيت امر يثير للفتنة الطائفية في وقت تحتاج فيه مصر للتوحد والاصطفاف الوطني الذي افشل واحبط مخطط التفتيت في مصر .

 مؤكدا ان الناشط روماني جاد الرب من النشطاء المشهود لهم بالوطنية واحترام جميع الاديان والمعتقدات .

واضاف  بشرى أن بعض البسطاء والسذج من اقباط مصر هم من صنعوا نجومية فاطمة ناعوت لدرجة ان البعض يكاد يصنع لها تمثالا ،وهؤلاء الاقباط البسطاء لا يدركون ان هناك مسلمين شرفاء وقفوا وهاجموا بلا هوادة عنصرية الحكومات السابقة واضطهادها للاقباط دون متاجرة او تربح ، وطالب بشرى ناعوت بان يكون خطابها مصريا خالصا بعيدا عن اي تطييف .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان