مرشح قبطي : اولي مهامي في البرلمان القادم الدفاع عن المادة الثانية من الدستور

كتب- شارل ايوب :

في مفاجئه غير متوقعه التقي اشرف بسادة عضو الهئية العليا بحزب المحافظين و مرشح الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة الزيتون و الاميرية بالقاهرة مع قيادات التيار الاسلامي بحي الزيتون .

ودار اللقاء حول الظروف الراهنة التي تمر بها مصر و لاسيما بعد تم تضيق الخناق علي التيار الاسلامي في العمل السياسي و الدعوي و الانحسار الشديد الذي يشهده التيار الاسلامي في الشارع و انخفاض تاثير السلفيين في الاوسط الشابية .

واشاد مرشح حزب المحافظين بدور الدعوة السلفية في الحفاظ علي القواعد الراسخه للدين الاسلامي مشدد علي ضرورة الحفاظ علي السلفيين بسب قوتهم في الشارع .

واكد بسادة لقيادات السلفيين علي انه سوف يعمل علي مساعدة التيار الاسلامي في فك الحصار الذي تفرضه عليه الدولة و الدفاع بقوة عن المادة الثانية من الدستور ، و الوقف ضد كل الاصوات المعادية للدين الاسلامي و التي تدعو الي علمانة و تغريب مصر .

مشدد علي ان مصر دولة متدينه بفطرتها و ان الدين عامل اساسي في حيات المصريين .

وطالب بسادة الدعوة السلفية بالوقف بجانبة في الانتخابات البرلمانية ودعمه خشية ان يفوز بالمقعد احد اليبراليين او دعاة العلمانية المنادين بفصل الدين عن الدولة و المطالبين بحذف المادة الثانية من الدستور.

ومشدد علي انه سيكون حائط الصد لمواجهة من يطالبو بحذف المادة الثانية من الدستور .

وتعد دائرة الزيتون والاميرية من اكثر المناطق في محافظة القاهرة التي يتركز بها قيادة و اتباع التيار السلفي و يتوجد بها بقوة وكثافة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان