مرتبط سموحة يتفوق على مرتبط الاتحاد فى مباراة قوية وممتعة

كتب- احمد السيد :

فاز مرتبط سموحة لكرة السلة على مرتبط الاتحاد 71-58 فى المباراة التى جرت بينهما فى صالة الدكتور كمال شلبى فى إطار دورى المرتبط وكانت نتيجة الفترات على النحو التالى :

الفترة الاولى  22-22

الفترة الثانية  18-6 سموحة

الفترة الثالثة  20-13 الاتحاد

الفترة الرابعة  18-10 سموحة

رغم أن المباراة بين اقوى فرق البطولة إلا أنة لم يتواجد مراقب للمباراة !!!!

مباراة قوية وممتعة من الفريقيين سادها الروح الرياضة والتشجيع المثالى ممن حضر المباراة من أهالى الفريقيين , وتألق كل من سيف شوقى من سموحة ومحمد حافظ من الاتحاد أما نجوم المباراة فهم : عمر الالفى من الاتحاد وعبد الرحمن سمير ويوسف ولاء من سموحة.

وفى تصريح خاص للكابتن محمد جابر المدير الفنى لفريق مرتبط الاتحاد قال : فى البداية أود أن أهنىء أخى الكابتن أيمن المطراوى على الفوز وفريق سموحة فريق محترم ويضم لاعبيين يملكون الخبرة والمباراة كانت قوية ومثيرة حسمتها خبرة لاعبى سموحة .

يتكون الجهاز الفنى للاتحاد من الكابتن محمد جابر مدير فنى فريق المرتبط والكابتن أحمد بسيونى مدرب .

و صرح الكابتن أيمن المطراوى المدير الفنى لمرتبط سموحة وقال : الحمد للة على الفوز والمباراة كانت جميلة وممتعة وأدا الفريقان مبارة قوية تليق بكرة السلة بالاسكندرية وقد إستمتع الجمهور بالاداء الراقى للفريقين وكان مثالى فى تشجيعة .

يتكون الجهاز الفنى لسموحة من : الكابتن أيمن المطراوى مدير فنى المرتبط والكابتن أحمد درويش مدرب والدكتور أحمد صيام أخصائى التأهيل والكابتن محمد عليوة إدارى .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان