مدير أمن جنوب سيناء: السياح الذين غادروا شرم الشيخ هم من انتهت أجازاتهم وطائرتين من أوكرانيا وصلوا شرم الشيخ

كتب- أحمد السيد:

في انفراد لبرنامج “مفتاح الحياة” على قناة الحياة2  للإعلامية إيمان عز الدين ، قال اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء أن الأوضاع فى شرم الشيخ جيدة ، وما يثار عن وجود هروب السائحين أو مغادراتهم هي شائعات كلها مغرضة ، مضيفا أن توجهيات وزير الداخلية هي الإستنفار على مدار الـ 24 ساعة .

وأضاف موسى في حوار مع مراسل البرنامج من شرم الشيخ  حصريا أن الصورة لا تكذب ، فالقنوات تنقل ما يحدث حاليا في شرم الشيخ في هدوء وسكينة ، وترصد حركة السائحين ، فنحن نجد المارة والسيدات في الساعة الثانية والثالثة صباحا يمشين في الشارع دون خوف أو قلق.

وتابع موسى أن  هناك التعاون بين كل الاجهزة قائم ، من صحة وطرق وأمن وغيره من الخدمات في إطار من التكامل .

وأكد موسى أن النسبة التى غادرت شرم الشيخ هم من أنهوا أجازاتهم بالفعل ، وهم أنفسهم الذين أكدوا أنهم يحبوا مصر وسيأتوا مرة ثانية.

وقال موسى : ما يشاع عن مطالب الإنجليز بتوفير الأمن غير صحيح ، فأخر وفد بريطاني كان في شهر سبتمبر الماضى وابدى إعجابه بإجراءات التأمين والأمن .

وتابع أن السياحة الروسية تأتي على مقدمة السائحين في شرم الشيخ ، ويليها السائحين الإنجليز ، مشددا أن المدينة لم تتأثر ، بل على العكس ، فهناك رحلتين جاءت من أوكرانيا اليوم ، والجميع يعلم جيدا أن ما يحدث ظرف طارئ .

وأضاف موسى أننا نستعد لموسم سياحي الشهور المقبلة ، ولذلك فنحن نتعرض لحرب شائعات شرسة من الدول المنافسة في السياحة لنا ، مؤكدا أن اليوم زار 48 سائح مدينة سانت كاثرين وكانوا في غاية السعادة .

الفيديو :

https://youtu.be/EflDQiWRBbM

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان