مدير أمن السويس : صفع محامي لـ` مجند شرطة سبب أزمة المحامين

اللواء الاخبارية-حسين السيد

كشف اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس الأسباب الحقيقية لأزمة الشرطة والمحامين بالسويس , قائلا ” إن قيام محامي بصفع مجند شرطة هو سبب الأزمة” , مؤكدا أن قوات الشرطة هى من تعرض أحد أبنائها للإعتداء.
وقال مدير الأمن – في تصريح له اليوم الجمعة – إن أزمة المحامين بالسويس بدأت عندما حاول محامي إدخال أشخاص كانوا برفقته إلى مجمع المحاكم , وهم أقارب متهم مسجل خطر , وعندما حاول أمن مجمع المحاكم سؤالهم عن البطاقات الشخصية رفضوا وقام المحامي بالدخول في مشادة مع أفراد الأمن وسبهم.
وتابع , عندما سب المحامي الجنود التابعين لقوات الشرطة قام ضابط شرطة يعمل بالترحيلات بمديرية الأمن وكان متواجدا بمجمع المحاكم بالتوجه إلى المحامي وسأله لماذا تسب الجنود وتشتمهم , وفي هذه اللحظة وعندما حاول المحامي الرجوع للخلف سقط بسبب الرصيف , ولم يقم أحد رجال الشرطة بايذائه , وقام المحامي بعد ذلك بصفع مجند شرطة على وجهه أمام الجميع.
وأضاف اللواء الجزار وعندما شاهد عدد من المحامين زميلهم يسقط على الأرض توجهوا له متصورين أن أحد رجال الشرطة قام بدفعه وهو ما لم يحدث , وقاموا بالاشتباك مع رجال الشرطة بالرغم من أن المحامي قام بصفع المجند.
وأكد مدير الأمن أن الأزمة تطورت بعد ذلك بقيام المحامين بمحاولة الإعتداء على ضابط الشرطة , وهو ما رفضه الجنود الذين دافعوا عن الضابط , ولا تزال الأزمة مستمرة حيث علق المحامون العمل بمجمع محاكم السويس , وأعلنوا عدم حضور الجلسات احتجاجا على الاعتداء الذي تعرضوا له.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان