مديرية التموين..تستعد لإفتتاح مراكز خدمة المواطنين التموينية المطورة بالإسكندرية


ليلى خليل

تفقد اليوم الثلاثاء السيد المحاسب “محمد سعد الله” مدير مديرية التموين التموين و التجارة الداخلية، برفقة اللجنة الفنية المكلفة من الوزارة برئاسة الأستاذ “طلعت حسن” مدير عام شئون المديريات و المجتمعات العمرانية .

و تضم اللجنة أعضاء ممثلين لقطاعات متخصصة بالوزارة، الأستاذة “أمل جاد” رئيس الإدارة المركزية لتخطيط الاحتياجات بالوزارة، و ممثلين لمركز معلومات الوزارة و شئون الأفراد و التدريب بالوزارة.

و بدأت الجولات بزيارة مكتب “تموين الدخيلة” الحالي الذي لا يليق بخدمة المواطن و لا يسمح للموظف بأداء دوره و واجبه، و قد تحدث السيد وكيل الوزارة إلى السادة الـ مواطنين مبينا انه سيتم إحلال مكان جديد بديل للمكتب تحت مسمى مركز خدمة المواطنين التموينى لحي العجمي بمكان آخر يسمح بأداء الخدمة بصورة لائقة و مناسبة و فى توقيت سريع .

كما قام سيادته بالرد و حل بعض مشاكل المواطنين المترددين على المكتب، بعد ذلك توجهت الزيارة إلى المكان الجديد الذى يتم تطويره حالياً تحت مسمى “مركز خدمة المواطنين لحي العجمي”، و قد تم معاينة المكان من قبل اللجنة المكلفة، و أبدت اللجنة ارتياح شديد لحسن اختيار المكان من حيث موقعه و مساحته و تخطيطه.

و توجهت الزيارة إلى مركز خدمة المواطنين لحي غرب و الذي تم تطويره و في انتظار افتتاحه و تم معاينة من قبل اللجنة و التي أبدت رضاها بتزويد مراكز الخدمات بكاميرات مراقبة و أماكن خاصة لخدمة كبار السن و ذوى الاحتياجات الخاصة .

و أنطلقت الزيارة إلى مركز خدمات المواطنين بالسيوف و تفقد المكان و الذى يمتاز بوجود لوحات استرشادية للمواطنين، كما تواجد بالمركز السادة الموظفين الذين تم ترشيحهم للعمل بالمركز و الذي تم تدريبهم على فنون و مهارات معاملات الجماهير و تدريبهم فنيا على الحواسب الآلية و تشغيل السيستم و عمل اختبار حقيقى للعمل على السيستم استعدادا لافتتاحه خلال أيام قليلة.

و توجهت الزيارة بعد ذلك إلى مكتب تموين رمل ثان، و الذي سيتم استبداله بمركز خدمة المواطنين بالسيوف بعد التطوير .

و أنهيت الجولات اليوم بزيارة إلى مركز خدمة المواطنين شرق و الذي سيضم مكاتب سيدى جابر، و رمل أول و اتفقت اللجنة على أعمال التطوير التي تمت به أستعداداً لافتتاحه .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان