مدحت صالح يتألق مع الجمهور في أنا ابن مصر بروماني الاسكندرية

ليلى خليل

ضمن فعاليات المهرجان الصيفى لدار الاوبرا المصرية برئاسة د. مجدى صابر اقيم حفلا فنيا للفنان الكبير مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته تضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من اشهر اغانيه منها قلب واحد ، ولا تسوى دموع ، البلياتشو ، بنت قلبى ، حبيبى يا عاشق ، المليونيرات ، الدنيا علمتنى ، وعدى ، شبكوا ايديكو فى ايدينا ، النور مكانه فى القلوب ، السهرة تحلى ومن اعمال الطرب قدم ثلاث سلامات واسمر يا اسمرانى

بحضور كبير من جمهور الثعر  وقد أبدع الفنان النجم “مدحت صالح”على  المسرح بالغناء بعض اغانيه ” اغنية مسلسل” ابو العروسة ” ايام بتفوت ” والتي نالت اعجاب واستحسان الجمهور كثيراً، واغنية قلب واحد مش كفاية، ولا تسوى دموع ، البلياتشو.

كما أبدع بالغناء لبعض أغانيه الخاصة، التي قدمها على مدار مشواره الفني وكبارالملحنين حكاية وردية، ولا تسوى دموع، كوكب تاني، المليونيرات، بحلم على قدي،إلى جانب من مختارات من  أغانى تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

واختتم الحفل بأغنيته الشهيرة (انا ابن مصر) والتى تفاعل معه الجمهور وشاركه الغناء .وقد شهدت مدرجات المسرح الرومانى حشود ضخمة من ابناء الاسكندرية وزوارها مؤكدين قدرة الفنون الجادة على جذب الجمهور من مختلف الاعمار ، فوسط اجواء تاريخية تعكس عراقة المدينة الساحلية وبصوت يستند الى احساس صادق قدم صالح باقة مختارة من اعماله الخاصة التى عبرت عن الكثير من الحالات الوجدانية والمشاعر الانسانية .

يذكر أن  الحفل ضمن فعاليات المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية بالمسرح الروماني بكوم الدكة في الفترة من 23 إلى 29 يوليو الجاري.


مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان