محمد صلاح يرحل عن تشيلسى نهائيًا

متابعة : خالد متولــى

قال الإيطالى جيانلوكا دى مارزيو، الإعلامى بقنوات سكاى سبورتس الإيطالية، إن الجناح المصرى محمد صلاح، لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى، طلب الرحيل عن صفوف الفريق نهائيًا، وليس على سبيل الإعارة، كما يفضل مسؤولى الفريق اللندنى.

وأشار دى مارزيو، فى تقرير نشره عبر موقعه الرسمى، إلى أن جلسة جمعت بين ساشا إمباتشير، وكيل محمد صلاح، ومسؤولين فى نادى تشيلسى، مساء الإثنين الماضى، تطرق خلالها الطرفان إلى مستقبل اللاعب المصرى فى صفوف فريقه الحالى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية، قد أكدت من قبل على وجود جلسة ستجمع بين وكيل محمد صلاح ومسؤولى تشيلسى، دون أن يتم التطرق إلى نتائج تلك الجلسة، وهو ما كشفه الإعلامى الإيطالى عبر موقعه الرسمى.

وأشار الإعلامى الإيطالى إلى أن محمد صلاح طلب عن طريق وكيله، الرحيل النهائي عن صفوف تشيلسى، وليس الرحيل على سبيل الإعارة، مؤكدًا أن رد مسؤولى الفريق الإنجليزى جاء بعدم الاستغناء عن اللاعب حاليًا، قبل توفير البديل المناسب له.

وأضاف دى مارزيو أن محمد صلاح فضل الرحيل النهائى عن تشيلسى فى ظل وجود عرضين جادين من جانب فريقا إنترناسيونالى ونابولى الإيطاليان، لافتًا إلى أن الناديان ينتظران القرار النهائى من البلوز، والذى سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان