محرر محضر ” تامر حسنى و وليد منصور ” : تحقيقات النيابة ستكشف حقيقة الواقعة

كتب- محمود الجندي

صرح الصحفى ” أحمد حمدى ” الذى حرر مؤخراً محضر ضد الفنان تامر حسنى ، و منظم الحفلات وليد منصور بسبب الإعتداء عليه من قبل الجاردات الخاصة بهم و تحطيم كاميرته الشخصية ، أن منظم الحفلات ” وليد منصور ” حاول مؤخرا حل الأزمة التى حدثت و قام بالإعتذار له تليفونياً قائلا ” أنا و تامر غير مسئولون عن الجاردات التى قامت معك بذلك ، و تنظيم العرض الخاص لـفيلم ” أهواك ” ليس من إشرافى ، و أتمنى أن تتراجع عن ما تفعله ” .

و أضاف ” الصحفى ” لا أتنازل عن حقى مهما حدث ، حتى أحصل على إعتذار رسمياً من الفنان ” تامر حسنى ” لكى يعلم الجميع أن إهانة ” الصحفيين ” أمر غير مقبولا .

و عن إعتذار ” منصور ” له ، قال كيف يقول أنه غير مسئول عن تنظيم العرض الخاص لفيلم ” أهواك ” ، و الفنان ” تامر حسنى ” قام بنشر تعليق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” بعد حفل العرض الخاص و قال خلاله ” بشكر التنظيم الرائع لليوم من صديق عمرى وليد منصور ” ، و لكن النيابة ستكشف حقيقة الأمر خلال التحريات التى تجريها .

يذكر أنه حرر محضرًا يحمل رقم 3525، إداري لسنة 2015، بقسم شرطة الشيخ زايد، ضد كل من المطرب تامر حسني، ومنظم الحفلات وليد منصور، بسبب الاعتداء عليه من قبل البودي جاردات الخاصة بهما، أثناء العرض الخاص لفيلم “أهواك” بمول اميريكانا بلازا بالشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان