محافظ كفرالشيخ ناعياٌ “النائب العام”..الحادث الاجرامى لن يؤثر فى مسيرة القضاء للتصدى للارهاب الاسود

كتب:وسام امين

نعى الدكتور مهندس ” اسامه حمدى عبد الواحد ” محافظ كفرالشيخ ، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن ابناء محافظة كفرالشيخ ، ببالغ الحزن والآسى الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام ، الذى استشهد صباح اليوم الاثنين متأثرًا بإصابتة في التفجير الذي استهدف موكبه فى عملية إرهابية خسيسة، أثناء توجهه لأداء واجبه الوطنى . متوجهاً بخالص العزاء للشعب المصري عامة، ولأسرة المستشار هشام بركات وأسرة القضاء المصري خاصة، راجيا أن يتغمد الله الراحل الكريم برحمته ويسكنه فسيح جناته جزاء ما قدمه للوطن، ومتمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين نتيجة هذا العمل الإرهابي الجبان .

جاء ذلك خلال البيان الذى اصدرته محافظة كفرالشيخ,قال فيه المحافظ, أن ذلك الحادث الإجرامي الخسيس، لن يؤثر في مسيرة القضاء في التصدي للإرهاب الأسود، بل سيزيده إصرارًا على أداء رسالته السامية في تحقيق العدل والدفاع عن الحق ، وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب أي فعل يمس بأمن واستقرار الوطن.

واضاف أن مرتكبي هذه العمليات الإرهابية لا يعلمون جيدا طبيعة الشعب المصري وصموده عبر عصور التاريخ المختلفة، وان الدولة المصرية ضاربة جذورها في عمق التاريخ، ودائما ستكون كما نريد لها على المستوى الإقليمي والدولي مهما تكالبت عليها المؤامرات، وإن إرهابهم لن يزيدنا إلا صلابة وقوة للعبور بالوطن إلى ما يستحق ونتمناه، والتحاما مع قادتنا وحفاظا على مؤسساتنا في هذه اللحظات الفارقة من عمر الأمة .

وأشار المحافظ : “انضم الفقيد الغالى إلى أشقائه من رجال القضاء الشرفاء والقوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل ، الذين رووا بدمائهم العطرة تراب هذا الوطن، وضحوا بأرواحهم فداء لوطنهم الغالى” مؤكدًا أن الأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وأن الشهداء ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان