محافظ كفرالشيخ..مشروع قناة السويس الجديدة ملحمة شعب وارادة شارك فيها الشعب خلال تهنئته للرئيس السيسى

كتب:وسام امين

بعث الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد ، محافظ كفرالشيخ , اليوم الاثنين ، ببرقيتي تهنئة إلى الرئيس ” عبدالفتاح السيسي “، صاحب الرؤية و القرار العظيم ، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال محافظ كفرالشيخ في برقيته: «إن قناة السويس الجديدة شريان مصر التى بها أثبت المصرى للعالم أجمع أنه يعود إلى الريادة ليقدم أعظم هدية للعالم في أصعب الظروف ، وستكون نقطة انطلاق وتحول في حياة المصريين، باعتبارها مشروعًا قوميًا سيوفر الكثير من فرص العمل لشبابنا، ويزيد حركة الاستثمارات في مصر مما يجعل الاقتصاد القومى من أقوى اقتصاديات العالم ».

كما هنأ ” المحافظ ” الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة بهذا الإنجاز الكبير، داعيًا أن يحقق الله آمال المصريين في هذا المشروع العظيم، وأن يمن على مصر بمزيد من الإنجازات والرخاء والتنمية .

وصرَّح محافظ كفرالشيخ ” أن كل ربوع مصر، واحة الأمن والآمان تحتفل بهذا الصرح العملاق ، وأنه من حق المصريين جميعًا أن يفرحوا بإنجازهم الكبير والعالمي، وأن يصطفوا جميعًا خلف قيادتهم السياسية الحكيمة والقوية التي استطاعت أن تنقل مصر إلى مرحلة الإنجاز والإعمار عبر قفزات كبيرة ومشروعات عملاقة تُدِر على مصر والمصريين الخير الكثير بإذن الله تعالى” .

وأكد محافظ كفرالشيخ ، أن هذا المشروع العملاق “ملحمة شعب ، وإرادة ، وتحدى ” شارك فيها الجميع على قلب رجل واحد حتى تم انجازها ، وهذه أعظم رسالة للعالم كله تؤكد أن مصر تعود من جديد وقادرة على التحدى والإعجاز والإنجاز ولا أحد يستطيع أن يكسر إرادتها .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان