محافظ دمياط يقود مسيرة من أمام ديوان عام المحافظة إلى مقر لجنته الانتخابية للادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية .

 

دمياط – حنيدق حسنين

 

قاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مسيرة حاشدة من أمام ديوان عام المحافظة إلى مقر لجنته الانتخابية بمدرسة الزخرفية بنات رافعا علم جمهورية مصر العربية .
أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على أهمية مشاركة المواطنين بالادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وذلك بعد انتهاء أول أيام التصويت , وبداية اليوم الثانى للتصويت .
كما أكد المحافظ على تزايد إقبال الناخبين في اليوم الاول بجميع مراكز ومدن المحافظة ، حيث تابع سيادته سير العملية الانتخابية طوال اليوم الأول والثانى عبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء .

رافقه خلال المسيرة اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد والنائب محمد الزينى واللواء هشام كمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط وأ. السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط وعدد من ممثلى القيادات التنفيذية والمجتمع المدني بدمياط وممثلى الأزهر والكنيسة .

كما تفقد المحافظ سير العملية الانتخابية في اليوم الأول بعدد من اللجان الانتخابية بنطاق مدينة دمياط بمدارس الدكتور محمد حسن الزيات و دمياط الاعداديه بنين والثانوية العسكرية و اللوزى الثانوية بنات حيث دعا سيادته المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحت شعار ” انزل شارك .. دى بلدك”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان