محافظ دمياط – اتمني تشريف صناعة الأثاث الدمايطي فى معرضى المنيا وسوهاج

دمياط – حنيدق حسنين
اكد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط انه لن يالو جهدا في سبيل مواصلة دعم وإقامة هذه المعارض وتوسيع مساحتها أفقياً لتشمل جميع محافظات مصر لعرض الاثاث الدمياطى .
وأضاف عبد الحميد ان الفرصة مازالت متاحة امام من لم يصبه الدور للتقدم في المعارض التالية بالمحافظات ودعى جميع المشاركين إلى الحرص علي تحقيق النجاح والتقدم بهذه الخطوة التى تليها خطوات مؤكدا علي اهمية عرض أجود أنواع الأثاث الدمياطي لتحقيق أعلي درجات المنافسة و المستهدف من المعارض.
وقد شهد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط إجراءات سحب القرعة العلنية للمتقدمين من صغار الصناع للمشاركة في معرض الأثاث الدمياطى بمحافظتي المنيا وسوهاج والمقرر بدء تنظيم المعرض يوم 1 /5 وحتي 31 /5 بحضور المتقدمين من صغار صناع الموبيليا بدمياط واعضاء البرلمان ومديرمكتب الصندوق الاجتماعي بدمياط وفريق العمل المعاون و مدير ادارة التعاون الانتاجي.
وقد أجرى المحافظ اجراءات القرعة العلنية بمنتهى الشفافية علي مرحلتين بدءها بقرعة معرض محافظة سوهاج .. حيث تم اجراء القرعة بين المتقدمين للمعرض وعددهم 53 عارضاً سيقومون بعرض منتجاتهم داخل مبنى محدد مقسم الى غرف .. وقد فاز عدد 29 عارضاً حيث علم كل عارض بموقعه فى المعرض من خلال خريطة تم وضع اسمه ورقمه عليها و تم إختيار 5 عارضين كاحتياطى فى حالة تخلف اى من العارضين ال29.
وبالنسبة لمعرض محافظة المنيا والمحدد ب 28 عارضاً حيث تقدم 67 من صناع الاثاث وتم اجراء القرعة على ال 28 موقع ومقعدين أخرين من المحتمل توفير اماكن لهم فضلاً عن 5 احتياطى وستكون مساحة كل عارض 50 متر في إطار مجمع كبير في إحدى ساحات محافظة المنيا
وحضر حفل القرعة النائب اللواء محمد الزيني , والنائب المهندس محمد الحصى , والنائب الدكتور اسامة العبد وقيادات المحافظة ورجال الاعلام والصحافة في دمياط

 received_1746824445604020

received_1746824508937347received_1746824512270680

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان