محافظ القاهرة يُوقف إجراءات تحصيل مقابل وضع اسم الأهلى على منشآته

متابعة : خالد متولــى

قرر الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إيقاف أى إجراءات اتخذها حى غرب القاهرة لتحصيل مقابل وضع اسم النادى الأهلى على منشآته، وتضمن ذلك أيضًا تعميم نفس التوجيه بالنسبة لكل المنشآت الخدمية الأخرى فى نطاق محافظة القاهرة.

وتلقى النادى الأهلى خطابًا رسميًا، أمس الثلاثاء، من اللواء ياسين عبد البارى رئيس حى غرب القاهرة، يطلب فيه رفع اللافتة التى تحمل اسم النادى وشعاره، والموجودة على البوابة الرئيسية للنادى بالجزيرة.

واعتبر رئيس الحى فى خطابه قيام النادى بتعليق اللافته تحمل اسمه وشعاره على البوابة بمثابة إعلان مخالف للقانون، ويجب رفعها فورًا.

وأثار الخطاب الذى تلقاه النادى من رئيس حى غرب دهشة مسؤلوى الأهلى، وانتظروا قرار محافظ القاهرة تجاه هذا التصرف الغريب، والذى يثير علامات الاستفهام تجاه النادى، الذى يؤدى رسالة وطنية تجاه البلاد، وساهم بأكثر من 75 % من قوام المنتخبات الوطنية فى مختلف اللعبات الرياضية.

وأوضح الأهلى أن الخطاب جاء على الرغم من أن فريق الكرة يستعد لمباراتى الذهاب والعودة فى نهائى بطولة الكونفدرالية، ويدعو رئيس الحكومة ولفيف من الوزراء لحضور ختام البطولة، يوم 6 ديسمبر بإستاد القاهرة أمام سيوى سبور الإيفوارى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان