محافظ البحر الأحمر يشهد حفل إستقبال كأس العالم “روسيا 2018” بمنتجع الجونة

اللواء الأخبارية /
شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أمس  الجمعة حفل استقبال النسخة الأصلية لكأس العالم “روسيا 2018” بمنتجع الجونة  لأول مرة في تاريخ البحر الأحمر في جولته الأخيرة بمصر  قبل مغادرة الكأس إلى نابولي بايطاليا في رحلته الترويجية حول العالم.
وأكد محافظ البحر الأحمر بأن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم هي بمثابة تكريم كبير إلى المدينة السياحية العالمية، والتي تؤكد مدى قدرة المحافظة علي استضافة مثل هذه الأحداث العالمية  مشيراً إلي امتلاك البحر الأحمر للإمكانيات التي تؤهلها لمثل هذه الحفلات العالمية التي يشاهدها وبنائها ملايين الملايين من خلال شاشات التلفزيون، مضيفاً بأن هذا الحفل الكبير يعطي انبطاع للعالم أجمع بمدي الامن والامان الذي تتمتع به المحافظة.
وأضاف عبد الله أن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم لكرة القدم، يأتي ضمن الزيارة ترويجية للكأس داخل جمهورية مصر العربية، والتي تستغرق 24 ساعة  ضمن جولتها العالمية، قبل انطلاق البطولة في روسيا في يونيو المقبل.
ويذكر أن الزيارة الترويجية لكأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة في 51 دولة في قارات العالم الست، ليشاهدها الملايين من محبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن حفل استقبال كأس العالم بالجونة في الغردقةبالصور| حفل استقبال كأس العالم بالجونة في الغردقة 

نتيجة بحث الصور عن حفل استقبال كأس العالم بالجونة في الغردقة

نتيجة بحث الصور عن حفل استقبال كأس العالم بالجونة في الغردقة

 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان