محافظ الإسكندرية يناقش مع مقاولي الرصف خطة تطوير الطرق بالمحافظة

ليلى خليل

عقد اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اجتماعا اليوم مع مسئولي ومقاولي الطرق والرصف ، لمناقشة خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق بجميع أنحاء المحافظة و استغلال فترة حظر التجوال لإصلاح كافة العيوب التي ظهرت بالرصف خلال النوات السابقة ، جاء ذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ، واللواء حمدي الحشاش ، والمهندسة أمل محمد مدير مديرية الطرق ، ومقاولي الرصف المتعاقدين مع المحافظة .

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة أن تتم أعمال الرصف والتطوير بكفاءة عالية بالمواصفات العالمية ، للحفاظ على مستوى الرصف خلال فترة ضمانه وعدم تعرضه للتهالك والحاجة لترميمه مرة أخرى مثلما حدث خلالِتي تتطلب تنفيذ أعمال  رصف عملاقة لابد تتم بالكفاءة المطلوبة .

وأعلن مقاولون الرصف اليوم عن استعدادهم المساهمة فى إعادة رصف وإصلاح عدد من الطرق والتي يعاني منها مواطنوا الإسكندرية  ، كما تبرعت عدد من الشركات برفع مناسيب المطابق وشنايش الأمطار بطول طريق الكورنيش ، بما يتناسب مع منسوب الطريق ، لعدم تعرض الطريق لأية تراكمات مياه أمطار خلال السنوات القادمة كونه أحد أهم الطرق الرئيسية بالمحافظة .

وقدم محافظ الإسكندرية الشكر لهم على دعمهم للمحافظة ، مؤكدا على تذليل كافة العقبات التي تواجههم ليشعر المواطن السكندري بالتحسن في كافة الخدمات التي تقدم له .ِ

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان