محافظ الإسكندرية .. يعرض تفاصيل تطوير 57 قرية بالإسكندرية لممثل الأمم المتحدة بالقاهرة

أميرة إبراهيم /
 محافظ الإسكندرية محمد الشريف  يعرض تفاصيل تطوير57 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة خلال استقباله لممثل الأمم المتحدة المقيم بالقاهرة “إلينا بانوفا”.
ورحب المحافظ، فى بداية اللقاء “بإلينا بانوفا” على أرض الاسكندرية مؤكدا أن المحافظة على استعداد لتقديم الدعم الكامل لتطويرالتعاون بين الجانبين موضحا أن الإسكندرية تملك العديد من المقومات المتميزة.
وتحدث “الشريف”عن مشروعات التطوير التى تتم بنطاق المحافظة وعلى رأسها أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بقرى برج العرب القديمة بتكلفة 3 مليار جنيه.
من جهتها، أعربت بانوفا عن سعادتها لزيارة مدينة الإسكندرية كأول محافظة نظرًا لأهميتها الاقتصادية والتاريخية مشيدة بما تقدمه المحافظة من دعم للوكالات التابعة للأمم المتحدة التى تعمل فى الإسكندرية، مثل مفوضية اللاجئين.
ونوهت برغبة الأمم المتحدة فى تقديم الدعم للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والذى يمكن أن يتمثل فى دعم المزارعين و الخدمات الرقمية
مشيرة إلى أن منظمة الأمم المتحدة تهدف إلى تقديم الدعم للحكومات والمواطنين والعمل بشكل وثيق مع الحكومات المحلية للمساهمة فى تقديم كافة الخدمات الاجتماعية، لاسيما وأن الإسكندرية دائما رائدة فى إطلاق المشروعات.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان