” محافظ الإسكندرية “يستقبل فوج الباخرة السياحية الألمانية “ماين شيف”

أميرة إبراهيم /
استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم، بميناء الإسكندرية، فوج الباخرة السياحية الألمانية “ماين شيف”.
ويأتي ذلك في إطار جهود عديدة للنهوض بالسياحة الداخلية والخارجية بالإسكندرية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسياح، والتعرف على أهم متطلباتهم لعودة السياحة كسابق عهدها فى الاسكندرية، جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة.
ورحب المحافظ بقبطان السفينة وطاقمها وروادها، متمنيا لهم قضاء رحلة سعيدة بالإسكندرية، وأشار إلى أن مصر والإسكندرية خاصة، أصبحت من الأماكن الآمنة لعودة السياحة مرة أخرى، ودعاهم لزيارة المدينة مرات عديدة، موضحا أن عروس البحر الأبيض المتوسط بها العديد من الأماكن الخلابة التي لا يمكن أن تحصى في زيارة واحدة.
وأكد أن السياحة من أهم الملفات التي تعكف أجهزة المحافظة لعودتها للمحافظة مرة أخرى لسابق عهدها.
من جانبه أعرب قبطان السفينة عن سعادته بزيارة الإسكندرية، مؤكدا أنها من أهم المدن التي يستمتع بزيارتها، فهي تتمتع بجو مختلف عن باقي المدن، وتمنى أن تطول فترة الزيارة للاستمتاع بقدر أكبر من المعالم السياحية بالمحافظة.
وفي نهاية حديثه للوفد تبادل المحافظ والقبطان الدروع التذكارية، وقدم المحافظ جولة سياحية هدية من المحافظة لزيارة أهم معالم الإسكندرية.
عقب ذلك عقد المحافظ برفقة الحضور جولة قصيرة على ظهر السفينة، والتي تشمل العديد من الأماكن؛ أهمها الجزء الترفيهي وجزء التسوق والسينما والمسرح الذي يحتوى على 1000 كرسي والجزء الخاص بالأستوديو المجهز بأحدث معدات البعد السابع والمطاعم.

نتيجة بحث الصور عن محافظ الإسكندرية يستقبل فوج الباخرة السياحية الألمانية "ماين شيف"نتيجة بحث الصور عن الباخرة السياحية الألمانية "ماين شيف"

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان