” محافظ الأسكندرية ” غلق 4 منشآت مخالفة بحي شرق المدينة

أميرة إبراهيم /

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الأسكندرية على رئيس حي شرق بإزالة كافة إشغالات الطريق و معوقات حركة المرور والمارة مشددا على تحرير غرامات مالية وإغلاق المحال والكافيتريات المخالفة ومنع التعدي على الطريق العام و إظهار الحي بالمظهر الذي يليق به كواحد من الأحياء التي تعتبر مقصد للعديد من زوار الإسكندرية.

وتنفيذا للتعليمات المشددة لمحافظ الإسكندرية وللقضاء على ظاهرة إشغالات الطريق والتعدي على حقوق المواطنين بالطريق العام و منعا لأي مخالف.

قام اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق من خلال إدارة رخص المحلات وبمصاحبة قوة أمنية من قسم شرطة رمل أول بحملة مكبرة لتنفيذ 4 قرارات غلق للمحلات والمنشآت المخالفة وغير المرخصة بنطاق الحي حيث تم غلق محل بلاي ستيشن الكائن 14 شارع ايطوليدس بمنطقة فلمنج، وكذا جراج الكائن 5 شارع وجيه باشا بمنطقة زيزينيا، و محل لبيع وذبح الطيور الكائن خلف 4 شارع إبراهيم الألفي بمنطقة لوران و مطعم عمومى الكائن31 شارع أحمد يحيى بمنطقة زيزينيا.
وتم تشميع المحلات بالشمع الأحمر وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي هذا في إطار اهتمام المحافظة باستعادة المظهر الجمالي و الحضاري للمدينة واستعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون و للقضاء على ظاهرة اشغالات الطريق وتعدي أصحاب المحال على الطريق العام التي باتت تشوه المظهر الجمالي للإسكندرية وتعيق حركة المرور والمارة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان