محافظ أسوان فى امتحانات «الإعدادية»

اللواء الأخبارية

جلس اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، اليوم الخميس، بجوار إحدى طالبات الصف الثالث الإعداى، أثناء أدائها امتحان مادة اللغة العربية.

جاء ذلك، خلال الجولة التفقدية التى قام بها محافظ أسوان داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الأول، للاطمئنان على سير الامتحانات، والوقوف على تجهيزات المدارس بالشكل المطلوب من حيث إجراءات تنظيم اللجان، وتوفير المراقبين، ومتابعة مستوى الطلاب.

وشدَّد المحافظ على مسؤولى وزارة التربية والتعليم بضرورة توفير وسائل الراحة للطلاب كافة داخل لجان الامتحانات من الهدوء التام، والتهوية، والإضاءة الكافية، والمياه، وغير ذلك، مطالبًا جميع الطلبة والطالبات بضرورة التأنى فى الإجابة على الأسئلة، ومراجعتها أكثر من مرة للتأكد من صحة الأجوبة على الأسئلة كافة.

ووجَّه محافظ أسوان بضرورة التزام المراقبين بالقواعد والإجراءات المقررة داخل اللجان كافة، ومنع دخول الطلاب بالهواتف المحمولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أية حالات غش للحفاظ على حق الطالب المجتهد، وحصول كل طالب على الدرجات التى يستحقها والتى تعبر عن مستواه الحقيقى.

ومن جانبه، أوضح محمد حواتى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة أسوان، أن عدد الطلاب الذين لهم الحق فى دخول امتحانات الشهادة الإعداية بلغ 23260 طالبًا وطالبة، موزعين على 275 لجنة على مستوى المحافظة، لافتًا إلى أنه من المقرر أن تستمر الامتحانات إلى 21 مايو الجارى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان