متعب وتريزيجيه والسيد جاهزون لمواجهة الجونة

اللواء الأخبارية

 

أكد الكابتن وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الثلاثي عماد متعب ومحمود حسن تريزيجيه وحسين السيد جاهزون
لمباراة الجونة المحدد لها غدا السبت في الجولة ال`35 من الدوري الممتاز, موضحا أن مشاركتهم في اللقاء من عدمه متوقف علي رؤية الجهاز الفني.
وغاب الثلاثي عن المباريات الفترة الماضية بداعي الاصابة, إذ تعرض حسين السيد لشرخ في الترقوة, وأصيب تريزيجيه بخلع في الكتف, فيما كان يشكو متعب من إجهاد العضلة الخلفية.
وأوضح جمعة مدير الكرة بالنادى أن لاعب وسط الفريق كريم بامبو سيجرى جراحة الرباط الصليبى يوم الإثنين المقبل تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز.
و كانت الأشعة التي أجراها بامبو قد أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لكدمة شديدة في الركبة خلال مواجهة المقاصة التى أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز وإنتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد أحرزهما أحمد عبد الظاهر وإسلام رشدي.
وعلى نفس السياق , أكد مؤمن زكريا لاعب الفريق تحسن حالته من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له تحت اشراف محمد أبو العلا مشيرًا الي انه سيعود الي التدريبات الجماعية عقب مواجهة الجونة المحدد لها السبت المقبل.
وكان مؤمن قد تعرض لمزق في العضلات الضامة أثناء مشاركته مع الفريق في مواجهة الداخلية في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان