مبادرة الشباب لازم يعرف ترحب بقطع العلاقات مع قطر

كتب – محمود الجندي
قال خالد عبد اللطيف ’’ المنسق العام لمبادرة الشباب لازم يعرف’’,قرار مقاطعة قطر أثلج صدورنا خاصة وان ما قامت به قطر منذ قيام ثورة 30 يونيو من ممارسات وخطط ضد استقرار الشعب المصري خاصة والعربي عامة , مؤكدا على أن أعضاء المبادرة أصدروا بيانا أيد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بقطع العلاقات بين مصر وقطر ,لافتا بأن هذا القرار لقي ترحاب كبير على مستوى الوطن العربي ,جاء ذلك خلال الإفطار الجماعي الذي نظمته هيئة المكتب لمبادرة الشباب لازم يعرف بنادي الصيد بمنطقة بحري بالإسكندرية.

وأضاف ’’عبد اللطيف’’, مصر شعبها واعي تفهم المخطط الدنيء الذي لعبه إعلام قطر خاصة قناة ’’ الجزيرة’’ , التي دأبت على بث ونشر أخبار ليس لها أساس من الصحة بهدف زعزعة استقرار وأمن مصر والمنطقة العربية.

وأوضح المحاسب مختار الحبشي ’’ رئيس مبادرة الشباب لازم يعرف’’, بان الشعب المصري لا يستطيع أحد بان يخترقه فكريا أو امنيا , لافتا بان الجيش المصري تحمل مسئولية كبيرة من خلال للحفاظ على الاستقرار الداخلي والخارجي , واصفا إتحاد الدول العربية لقرار المقاطعة بالبداية الحقيقة للوحدة العربية القوية.

وأكد ’’ الحبشي’’ , على أن ممارسات قطر الإرهابية أصبحت مكشوفة للعالم بأكمله , وعليها التخلي عن هذا النهج والأسلوب الصهيوني , وأن تراجع نفسها بعد أن أصبحت دولة منبوذة من قبل الوطن العربي .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان