مباحث الاسكندرية تكشف غموض العثور أعضاء بشريةبمصرف الملاحات

هشام وليد :

نجحت مباحث الإسكندرية، فى كشف غموض واقعة العثور على رأس وجذع وقدمين بمصرف الملاحات بنجع مطاريد بحرى غرب المحافظة، حيث تبين قيام حارس عقار بقتل نجل شقيقه وتقطيع جثته بالساطور لشكه فى وجود علاقة آثمة بين المجنى عليه وزوجته.

كان قسم شرطة ثان العامرية، تلقى بلاغا بالعثور على أجزاء آدمية عبارة عن رأس وجزع وقدمين بمصرف الملاحات بمنطقة نجع مطاريد بحرى بدائرة القسم.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وتحديد شخصية المتوفى وضبط مرتكب الواقعة.

وأسفر البحث عن تحديد شخصية المتوفى “فرج. ص. ع” 20 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، المحرر عن غيابه المحضر إدارى القسم، وتحديد مرتكب الواقعة عم المتوفى المدعو “عبدالرافع. ع. ع” 33 سنة، حارس عقار، مقيم دائرة القسم.

وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكه وتردده على زوجته بمسكنه فى عدم وجوده، ما أثار لديه الشك فى وجود علاقة آثمة بين المجنى عليه وزوجته.

وتبين من التحقيقات أن المتهم قام باستدراج المجنى عليه للفيلا محل عمله بمنطقة كينج مريوط بدائرة القسم، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول، وتخلص من الجثة بتقطيعها إلى أجزاء مستخدما الساطور، ثم قام بإلقائها بمكان العثور عليها وتخلص من السلاح النارى المستخدم والساطور بإلقائهما داخل أحد صناديق القمامة.

وبإرشاده تم ضبط الهاتف المحمول، وتحرير محضر بالواقعة، وجار عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان