مباحث أسوان تكشف غموض سرقة مرتبات العاملين فى شركة مياه الشرب بأدفو

الرشيدي خالد الرشيدي

توصلت مباحث أسوان إلى المتهمين بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، وسرقة نحو نصف مليون جنيه قيمة مرتبات العاملين بفرع الشركة بأدفو، وتمكن فريق البحث من القبض على اثنين من المتهمين، وجار البحث عن الأربعة الباقين.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة أسوان بتعرض سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، لسطو مسلح على كورنيش النيل بالقرب من كوبرى أسوان المعلق، وسرقة نحو نصف مليون جنيه مرتبات العاملين بفرع الشركة بأدفو.

وعلى الفور، أمر مدير الأمن بتشكل فريق للبحث بقيادة العميد أحمد حجازى مدير المباحث والعقيد خالد الشاذلى رئيس المباحث والعقيد عيد عبد الحميد وكيل إدارة البحث والعقيد جودت عبد الجبار مفتش المباحث، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء الحادث تشكيل عصابى مكون من 6 أفراد يتزعمهم موظف بشركة مياه الشرب يدعى محمد صبرى محمد بكر وشهرته “بشلة” ومعه اثنين من أشقائه هما الحسين 22 سنة وعلى 40 سنة و3 أشخاص من مركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين الأول والثانى وجار التنسيق مع مباحث سوهاج لضبط باقى المتهمين وبمواجهه المتهمين بالتحريات اعترفا بارتكابهما الجريمة وأن المبلغ المسروق مع شركائهم بسوهاج، تم تحرير محضر بالضبط وجار عرض المتهمين على النيابة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان