لسنا على الخريطة – بقلم مونيش رامي

رد فعل الشعب المصري في مقتل جنوده وظباطه وخطفهم وحرق سياراتهم يستدعي أطباء نفسييين أو مستشفي نفسيه بأكملها .. أكيد بالمقارنة بشعوب كالأردن أو فرنسا وكأنه موافق على الارهاب ومرحب بالقنابل أن تعيش معه في كل شارع له ولأولاده ولا إدانة ولا وقفات ولا فيه حاجة ده بمب عيد وقتل خرفان ! تم شنق وقتل الارهابيين في الحال بفرنسا والأردن ولو فعلوا بمصر بعد أن يفيقوا بأسابيع .. ولو مصر نفذت يقولوا لها حكوك …
ويهب الشعب الفرنسي والأردني الذي لا يمثل حتى شعب شبرا ليسخط على مقتل الطيار ويطلب الثأر في ساعتها وبنفس اليوم ..ويقتلوا وينتقموا بساعات قليلة من القاتلين والارهابيين بالاعدام شنقا وبالرصاص بالحال.
ويطلع لنا شوية اعلاميين وشوية فنانين يقولوا للسيسي يتنحى !
أعتقد الشعب هو اللى لازم يتنحى لان إرادة الشعوب هي التى تخلق التاريخ وليس التاريخ هو من يخلق الشعوب !!!  أين نحن من مايحدث حولنا؟

أدانت وبالمقارنة
النرويج واليابان والمانيا وتركيا وامريكا وعدة دول اوروبية بالتصريح التلفازي والصحفي وبكلمة على مقتل الطيار الاردني رحمه الله هو وكل الشهداء المحاربين رحمة واسعة بهذه الموتة البشعة .. وطبعا البلاد العربية كلها أدانت هذه الوحشية وقامت فرنسا اليوم صباحا بإذاعة نبأ حرق الطيار والأردن  وتفاصيله في حين خبر قتل جنودنا خير جنود الأرض جاء على نفس المحطة بخريطة مصر أقل من دقيقة وعابر وكأنه لم يكن ارهابا وأعلن عن  أن الحادث من كتائب القسام حتى قبل أن يعلن من فعلها نحن لسنا علي الخريطة الانسانية فقتلنا مشروع ودمائنا رخيصة ؟.
ولم نسمع تصريح أخر أوروبي الا فرنسا لمصر فقط أدانت مقتل الجنود المصريين 40 جندي بالارهاب المسلح عليهم في ديارهم .
متى سيكون لنا اعلام وخارجية تدافع عن قضيتنا بالخارج وتتحدث بطلاقة لغات اجنبية كالمتحدثين باسم الارهاب الخارجي ومطلقين على مصر بعمل  القضايا ضد مصر  ويقابلون الكونجرس وقايمين بعمل دولة في حين دولتنا الأصل مش عارفين فين موظفيها المكلفين بهذا العمل وبيعملوا أيه ؟.

نطالب الحكومة المصرية وقضائها الأردن يعدم  بعد ساعات فقط من بث تنظيم الدولة تسجيلا لاعدام الطيار حرقا.
ننادي الحكومة المصرية أن تنفذ الإعدامات شنقاً في كل فرد من السجون بالمقابل لكل من يُقتل ويُخطف من الجيش والشرطة ويمثل بهم وبجثثهم ويحرقون ويقتلون سواء على الحدود بهجمات ارهابية أو في زرع قنابل وتحريض إعلامي وتفجير أبراج كهرباء وإضرار بالشعب ومصالحه وأمواله … وأحنا وراكم وصدق من قال أفرررم من صحفيين مخضرمين .. تحيا مصر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان