التفاصيل الكاملة لمقتل معالج روحانى فى المريوطية بواسطة ربة منزل وزوجها

أميرة إبراهيم /
تكثف النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق حول ضبط ربة منزل وزوجها، حال محاولتهما إلقاء جثة رجل ملفوف داخل أكياس بلاستيكية، بترعة المريوطية.
وأظهرت التحريات التى قامت بها الأجهزة الأمنية فى الساعات القادمة، أن السيدة قررت الانتقام من معالج روحانى أوهمها بقدرته على علاج طفلها الفاقد للنطق منذ 7 سنوات.
البداية عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة بترعة المريوطية، وانتقلت علي الفور قوات الأمن بقيادة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم كريم عبد الواحد وكيل فرقة مباحث غرب الجيزة، وتبين من خلال الفحص المبدئى أن رجل وسيدة حاولا التخلص من جثة قتيل فى ترعة المريوطية بالقرب من أحد الفنادق؛ إلا أن الأهالى ودورية أمنية تمكنوا من ضبطهما.
وقالت المتهمة بإلقاء جثة شخص، بالتعاون مع خطيب شقيقتها، فى ترعة المريوطية، أنهما ارتكبا الجريمة انتقاما من المجنى عليه.
وأكدت المتهمة خلال  التحقيقات الأولية معها أن المجنى عليه “كان يهددنى وأبنائى بالقتل، لهذا خططنا لإلقاء جثته فى الترعة”.
وأضافت المتهمة فى اعترافاتها، أنها مطلقة، ولديها طفلان، أحدهما معاق، وتعرفت على دجال ادعى علاج طفلها، وفى إحدى المرات، اشترط عليها لعلاجه ممارسة الرذيلة معها، وأنها اضطرت للموافقة، ثم بدأ يطلب منها اللقاءات، إلا أنها رفضت، وطلبت إنهاء العلاقة المحرمة.
وأشارت إلى أنه ذهب إلى منزلها، فى اليوم الأخير وخيرها إما أن يراودها أو يفضحها، فاتصلت بخطيب شقيقتها، وقتلاه، وفضلا رأسه عن جسده، وأثناء التخلص من جثته، شاهدهم الأهالى.
وكان الأهالى أبلغوا قسم شرطة الهرم، برؤيتهم متهمين أثناء محاولتهما إلقاء جوال يحتوى على الجثة بترعة المريوطية، ما دفعهم لمطاردتهما بسيارة ودراجة بخارية، وتمكنوا من ضبطهما، وإبلاغ قسم شرطة الهرم، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهمين والتحفظ على الجثة لحين انتهاء النيابة من مناظرتها.
وتجري مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، تحرياتها لكشف ملابسات الجريمة كاملة.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان