كشف غموض العثور على جثة متعفنة بالطريق الدولي بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من كشف غموض العثور على جثة شخص بالطريق الدولى بعد كوبري الألمان في اتجاه مدينة الإسكندرية.
البداية عندما عثرت قوات الأمن على جثة مجهولة بالطريق الدولي بعد كوبري الألمان في اتجاه مدينة الإسكندرية- دائرة قسم محرم بك لشخص في العقد الرابع من العمر ذو شعر أسود وطوله حوالي ١٧٥سم في حالة تعفن رمي متقدم يرتدي كامل ملابسه ومقيد اليدين والقدمين ومثبت علي صدره حجر.
فتم وضع الخطة بقيادة العميد شريف عبد الحميد – مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع قطاع الأمن العام برئاسة العميد هاني مدحت – رئيس قسم المباحث الجنائية العقيد حلمي أبو الليل – وكيل القطاع والمقدم إيهاب عطية – مفتش المباحث والمقدم أحمد المجبر رئيس وحدة مباحث محرم بك والرائد إسلام شومان لكشف غموض الحادث.
توصلت جهود البحث والتحري إلى أن المجنى عليه عماد الدين محمد كمال محمد العليمي مواليد ١٩٨٣ مدرس ومقيم شارع الروضة الخضراء – أبو يوسف – الدخيلة والمبلغ بغيابه من تاريخ ٢٠١٥/٢/١٤.
وأضافت التحريات أن مرتكبي الواقعة هم ماجدة م م ربة منزل ( زوجة المجني عليه) وحجازي ج ع سائق، ومحمد ص عامل
حيث عقدة العزم واتفقت مع المتهم الثاني والذي تربطه بها علاقة عاطفية على التخلص من زوجها بقتله وقام الأخير بالاستعانة بكل من المتهمين الثالث والرابع مستخدمين سيارة ملك الأولى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان